wwwjor1dan.tk
الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 829894
ادارة المنتدي الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

wwwjor1dan.tk
الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 829894
ادارة المنتدي الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 103798
wwwjor1dan.tk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر هع

5 مشترك

جديد الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر هع

مُساهمة من طرف Omar الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:34 am

انسوكو من العنوان لانه هاي شغله خاصة بيني وبين الدب الجديد علينا ياحبيبي والله ليضربني بالدوام

ماعلينا فداكم بعدين ليش هيه اول ,,تشفير,, احم احم

اهم شي يا اخواني الاعضاء هيك رشولي عليه شوية ورد

اسف اسف قال ورد اذا في قناوي امانه لاتقصرو مهوه بالدوام بضله اهي اهي اهي وما بلاقي حدا يفزعلي

غير لم انادي على احم احم ابو خالد عشان يفك اسري من تحت ديات الدب

قال جنرال قال

ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي والله من هون لابصر متى حتى تشوفوني خخخخخخخخ
Omar
المستشار العام
المستشار العام

الدوله : الاردن

جديد رد: الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر هع

مُساهمة من طرف الاميرال الاردني الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:48 am

الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627 الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 729627

Basketball Basketball Basketball عمرهيك غير اعمل فيك المره الجاي Twisted Evil Twisted Evil هههههههههههههههههههههههههههههه Twisted Evil Twisted Evil Basketball Basketball Basketball

ع راسي اخو قلبي بحبك موت
مشكوراخوي الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 208313
الاميرال الاردني
الاميرال الاردني
فارس جديد
فارس جديد

بطاقة الشخصية
admin: 1

جديد رد: الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر هع

مُساهمة من طرف Omar الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:51 am

هههههههههههههههههههههاي بس بلاش يعني انا بخاف من الدببه يعني انفغش ولا اشي يعني

اااااااااااااااااااااااااادمن الحقني دخيلك انا
Omar
المستشار العام
المستشار العام

مُساهمة من طرف الاميرال الاردني الثلاثاء يوليو 14, 2009 3:54 am

ههههههههههههههههه طيب يادب غير تروح فيها فعص ههههههههههههههه بورجيك اعتبر حالك محجوز هههههههههههههههههههههههههههه
الاميرال الاردني
الاميرال الاردني
فارس جديد
فارس جديد

بطاقة الشخصية

مُساهمة من طرف Omar الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:03 am

ههههههههههههههههههاي الله يسامحك انا حبيبك

والله لاحكم عليك بكناسة الملعب بديش ولا حجر بالساحه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
Omar
المستشار العام
المستشار العام

مُساهمة من طرف Angel white الثلاثاء يوليو 14, 2009 9:18 am

[IMG]الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 12132_21236862739

ياا مييييت هلا يا اميراال نورت المنتدى
>>>

اميراال ما اوصييك بعمر
هههههههههههههههههههه
Angel white
Angel white
اردني مميز
اردني مميز

مُساهمة من طرف أشـــرقــــت الثلاثاء يوليو 14, 2009 12:31 pm

الاميرال الاردني

اشرقت الانوار بإنضمامك لكوكبة اعضائنا الرائعيين

اهلاً وسهلاً بك من ملفاك لماقاك

نتمنى لك الفائدة والاستفادة

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

يا طيب

نورت المنتدى

كل التقدير

تحياتي المعطرة بعبق الياسمين
أشـــرقــــت
أشـــرقــــت
المراقب العام
المراقب العام

مُساهمة من طرف kemo الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:45 pm

أخي:

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا
((منتدى .........))

وكم يشرفني أن أقدم لك .. أخـوتنا وصداقـتـنا
التي تتسم بالطهر والمشاعر الصادقة
التي تنبع من قلوب مشرفيّ وأعضاء
هذا المنتدى السامي

أهــلا بك

الاميرال الاردني ياعيني عليك يابعد قلبي والله منيح انك اخيراً نورت بدي ابعثلك عروس على البيت على شأن تسمع كلمة عمو عمر   هع 1237107167
kemo
kemo
اردني مشارك
اردني مشارك

بطاقة الشخصية

- مواضيع مماثلة